آية مصيريّة تنفي وجود مهنة رجل الدين: مَا جَعَلَ اللَّهُ مِنْ بَحِيرَةٍ وَلَا سَائِبَةٍ وَلَا وَصِيلَةٍ وَلَا حَامٍ وَلَكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ==>ما جعل الله 1-أشخاصا يتوسّعون في الدّين و يضيفون فيه 2-و لم يهمل فيه شيئا 3-و لم يجعل صلة وصل بينه و بين الناس 4-ولم ينصّب أحدا لحماية الدّين و لكنّ المتكبّرين المنكرين يفترون الأكاذيب على الله وأكثرهم لايعقلون

جواب37

3-

لا إرهاب في الدّين

 

 تريد قتل الملحد لأنّه ينكح النساء دون زواج و يشرب الخمر

لكي تدخل الجنّة لنكح النساء دون زواج و لشرب الخمر

 

 

من كان بيته من زجاج

لا يقذف الآخرين بالحجر

 

 

1- مغالطات منطقية بالجملة

A-

أولا و قبل كل شيء

يجب أن تعلم 

أنه لا يوجد نظام مسلم و نظام كافر

بل نظام جيّد

يوفر ظروفا ملائمة

ليعيش المواطن

في جنة الأرض قبل جنة السماء

و نظام فاسد مستبدّ متسلّط

يوفر ظروفا غير ملائمة

تؤدي بالمواطن للعيش

في جهنّم الأرض قبل جهنّم السماء

 

B-

حقيقة لا يمكن إنكارها

300 سنة من تبني العلمانية

من طرف المسيحيين

و لا تزال المسيحية

هي الدّيانة رقم واحد في العالم

إذن العلمانية نظام غير فاشل

 

C-

لو كان كلامك صحيحا و منطقيا

لكان كل المسلمين في الدول (الكافرة)

يزنون و يشربون الخمر بسبب هذه العلمانية المرعبة!!!!

يا أخي هناك مسلمون بالملايين

يعيشون في تلك الدّول العلمانية الكافرة

و لا يزنون و لا يشربون الخمر

لكن بالمقابل

نجد في الدّول الإسلامية

ذات المساجد الّتي لا حدّ لها

و الّتي تمتلأ عن آخرها في رمضان

عددا هائلا من المسلمين

يشربون و يزنون!!!! 

 

D-

2.2 مليار درهم مداخيل الضرائب على الخمور

نحن كالنعامة التي تخبّئ رأسها في الرمل

 

E-

عقلك لا يستوعب أن الحياة

فيها أكثر من الخمر و الجنس !!!!

لو كنت أريد حرّية الجنس والخمر

لطالبت بدولة الخلافة

التي تسمح بسبي النساء و بفتح سوق النّخاسة

من أجل الاستمتاع

بما لا نهاية من ملكات اليمين !!!!

 

F-

تؤمن بأنّ الله أحلّ لك 4 زوجات

و جواري بالجملة و إغتصاب السبايا

زيادة على أنّك تطمع في الحوريات بالجنّة

و تتّهم العلماني و الملحد بإتباع الشهوات

 

G-

تمنع العلماني من شرب الخمر

و الدخول في علاقات رضائية

وتحلم بالفوز بالجنّة

لتشرب الخمر

 و لتدخل في علاقات رضائية

 

H-

هل يوجد مجتمع في العالم

لا يوجد فيه زنا و شرب خمر

منذ خلق البشر إلى غاية اللّحظة

الّتي أتحدّث معك فيها؟

 

ألم تقرأ عن المحاولتين الفاشلتين لمنع الخمر؟؟؟

الأولى في الدولة العثمانية 

و الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية

إن المنع يولّد الرغبة !!!!

الممنوع مرغوب !!!!

 

I-

ترون دائما في العلمانية دعارة و شرب الخمر

و لكنّكم لا ترون الحرّيات و تداول السّلطة

و إحترام حقوق الإنسان و المساواة و العدل

 و لا ترون أيضا في تاريخ الإسلام و دولة الخلافة

ملك اليمين و الجواري و السبي و الرّذيلة و الخمر و الغلمان

 

 

J-

لماذا تربط ظاهرة عامّة بنظام محدّد؟

و لا تُحدّثنا على الإنجازات العظيمة

الّتي حقّقتها تلك الدّول العلمانية في كلّ المجالات؟

الفقراء عندهم شبه منعدمون

يصنعون الأسلحة و يبيعونها لنا

نحن الّذين لا نصنع أيّ شيء

إلاّ من رحم ربّك

و إتبع العلمانية جزئيا أو كلّيا

 

K-

العلمانية لا تسلب منك معتقداتك

إنما تمنعك من فرض معتقداتك على غيرك !!!! 

 

العلمانية تحمي حق غيرك في معرفة حقيقتك

حتى يتمكّن من إتخاذ قرار راشد بالابتعاد عنك او بمصادقتك!!!! 

 

العلمانية تحيل سلوكياتك الشخصية التي تقوم على التراضي

ليوم الحساب ولا تسمح لبشر بتأليه انفسهم و الحكم عليك!!!! 

 

العلمانية تُحَمِّل كل إنسان مسؤولية أفعاله

ولا تسمح له بتعليقها على شماعة غيره!!!! 

 

 

2- من يا ترى يشجّع على

الزنا و الدعارة و الدياثة و اللواط

و شرب الخمر  و الإجهاض ؟؟؟؟؟!!!!!

A- الزنا و الدعارة و الدياثة

كُنَّا في جَيْشٍ، فأتَانَا رَسولُ رسولِ اللَّهِ 

فَقالَ: إنَّه قدْ أُذِنَ لَكُمْ أنْ تَسْتَمْتِعُوا فَاسْتَمْتِعُوا.
وقالَ ابنُ أبِي ذِئْبٍ: حدَّثَني إيَاسُ بنُ سَلَمَةَ بنِ الأكْوَعِ، عن أبِيهِ
عن رَسولِ اللَّهِ
أيُّما رَجُلٍ وامْرَأَةٍ تَوَافَقَا
فَعِشْرَةُ ما بيْنَهُما ثَلَاثُ لَيَالٍ
، فإنْ أحَبَّا أنْ يَتَزَايَدَا، أوْ يَتَتَارَكَا تَتَارَكَا
فَما أدْرِي أشيءٌ كانَ لَنَا خَاصَّةً أمْ لِلنَّاسِ عَامَّةً.

الراوي : جابر بن عبدالله وسلمة بن الأكوع | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 5117 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

- تشجيع واضح للعلاقات الجنسية

بدون عقد زواج

- لا أفهم ما علاقة الدّين بهذه المواضيع

 

 

ما من عبد قال
لا الاه الا الله
ثم مات على ذلك إلا دخل الجنة ،
فقال ابو ذر الغفاري : وإن زنى وإن سرق ؟
قال وإن زنى وإن سرق
فقلت وإن زنى وإن سرق؟
قال وإن زنى وإن سرق
فقلت وإن زنى وإن سرق؟
قال وإن زنى وإن سرق على رغم أنف ابي ذرّ

لراوي : أبو ذر الغفاري | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 5827 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (5827)، ومسلم (94)

هذا الحديث مصيبة كبرى
لانه يشجع على الفاحشة والإجرام

 

 

 أنَّ هِلالَ بنَ أُمَيَّةَ قَذَفَ امْرَأَتَهُ عِنْدَ النَّبيِّ

بشَرِيكِ ابْنِ سَحْماءَ

فقالَ النَّبيُّ: البَيِّنَةَ أوْ حَدٌّ في ظَهْرِكَ

فقالَ: يا رَسولَ اللَّهِ

إذا رَأَى أحَدُنا علَى امْرَأَتِهِ رَجُلًا

يَنْطَلِقُ يَلْتَمِسُ البَيِّنَةَ؟؟؟؟!

فَجَعَلَ النَّبيُّ يقولُ: البَيِّنَةَ

وإلَّا حَدٌّ في ظَهْرِكَ

فقالَ هِلالٌ: والذي بَعَثَكَ بالحَقِّ إنِّي لَصادِقٌ، فَلَيُنْزِلَنَّ اللَّهُ ما يُبَرِّئُ ظَهْرِي مِنَ الحَدِّ

فَنَزَلَ جِبْرِيلُ وأَنْزَلَ عليه: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ}

فَقَرَأَ حتَّى بَلَغَ: {إِنْ كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ}

[النور: 6 - 9].

فانْصَرَفَ النَّبيُّ فأرْسَلَ إلَيْها، فَجاءَ هِلالٌ فَشَهِدَ

والنَّبيُّ يقولُ: إنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ أنَّ أحَدَكُما كاذِبٌ

فَهلْ مِنْكُما تائِبٌ؟

ثُمَّ قامَتْ فَشَهِدَتْ، فَلَمَّا كانَتْ عِنْدَ الخامِسَةِ وقَّفُوها

وقالوا: إنَّها مُوجِبَةٌ

قالَ ابنُ عبَّاسٍ: فَتَلَكَّأَتْ ونَكَصَتْ، حتَّى ظَنَنَّا أنَّها تَرْجِعُ

ثُمَّ قالَتْ: لا أفْضَحُ قَوْمِي سائِرَ اليَومِ، فَمَضَتْ

فقالَ النَّبيُّ أبْصِرُوها

فإنْ جاءَتْ به

أكْحَلَ العَيْنَيْنِ سابِغَ الألْيَتَيْنِ، خَدَلَّجَ السَّاقَيْنِ

فَهو لِشَرِيكِ ابْنِ سَحْماءَ

فَجاءَتْ به كَذلكَ

فقالَ النَّبيُّ : لَوْلا ما مَضَى مِن كِتابِ اللَّهِ

لَكانَ لي ولَها شَأْنٌ.

الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 4747 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

أكاذيب ملفقة باسم نبينا الحبيب 

و هو بريء منها

بطبيعة الحال

هل توجد دياثة أكثر من هذه الدياثة ؟؟؟؟؟!!!!!

==> أن يقبل الرجل خيانة زوجته

رغما عن أنفه

تفاديا للعقوبة القاسية  ==> حَدٌّ في ظَهْرِكَ

نظرا لإستحالة إمكانية

شهادة أربعة أشخاص

على العلاقة الجنسية

لزوجته مع شخص آخر.

 

B- من ياترى يشجّع على الدياثة و اللواط؟؟؟

1-

هارون الرّشيد كان يمتلك آلاف الجواري

 

2-

إبنه الأمين: عشق الغلمان و جلبهم لقصره

حاولت أمّه أن تثنيه عن ذلك

بجلبها جاريات كالغلمان و سمّتهم بالغلاميات

لكنهن لم ينجحن في ثنيه عن الغلمان 

كان له عشيق إسمه كوثر نظّم شعرا له

كوثر ديني و دنياي و سقمي و طبيبي    -     أعجز الناس الذي يلحى محبا في حبيب

ويحكى أنه في الوقت الذي حارب الخليفة أخاه المأمون

خرج كوثر، عشيق الخليفة ليرى الحرب، فأصيب في وجهه

فما كان للخليفة إلا أن يمسح الدم وهو يقول شعرا

«ضربوا قرة عيني ومن أجلي ضربوه

أخذ الله لقلبي من أناس حرقوه».

 

3-

امتلك الخليفة المتوكل عشيقاً اسمه شاهك

 

4-

الخليفة العباسي الواثق

آخر خلفاء العباسيين (حكم 6 سنوات)

كان يتنقل من غلام إلى آخر

وهام عشقا بالصبيان والغلمان

حتى وقع في حب غلام مصري اسمه مهج

و عرف بتحكمه في أمور الدولة

 

C- من يا ترى يشجّع على شرب الخمر ؟؟؟؟؟!!!!!

النَّبِيذُ

1-

شُرابٌ مُسكر يُتَّخَذُ من عصير العنب أَو التمر أَو غيرهما

ويُترَكُ حتى يختمر والجمع : أنْبذَةٌ

2-

الماء الذي ينبذ فيه التمر أو الزبيب أو نحوهما ما لم ينقلب إلى مسكر

فإذا صار مسكرا فهو خمر. (فقهية)

 

1- مسلم 2008 

لقد سقيتُ رسولَ اللهِ ، بقدحي هذا ، الشرابَ كلَّهُ .

العسلُ والنبيذُ والماءُ واللًّبنُ .

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : مسلم خلاصة حكم المحدث : صحيح

 

2- مسلم 2005 

لقيتُ عائشةَ . فسألتها عن النبيذِ ؟

فدعت عائشةُ جاريةً حبشيةً فقالت

سل هذهِ . فإنها كانت تنبِذُ لرسولِ اللهِ  .

فقالت الحبشيةُ : كنتُ أنبِذُ لهُ في سقاءٍ من الليلِ .

وأُوكيهِ وأعلِّقُه .

فإذا أصبح شَرِبَ منهُ .

الراوي : ثمامة بن حزن القشيري | المحدث : مسلم  خلاصة حكم المحدث : صحيح

 

3- مسلم 2011

كنا مع رسولِ اللهِ  فاستسقى .

فقال رجلٌ : يا رسولَ اللهِ ! ألا نسقيك النبيذَ ؟

فقال ( بلى )

قال فخرج الرجلُ يسعى . فجاء بقدحٍ فيه نبيذٌ .

فقال رسولُ اللهِ 

( ألا خمَّرْتَه ولو تَعْرِضَ عليهِ عودًا ! )

قال فَشَرِبَ .

الراوي : جابر بن عبدالله | المُحَدِثْ : مسلم خلاصة حكم المُحَدِّثْ : صحيح

 

4-

بعَثَني رسولُ إلى اليَمَنِ، فقُلتُ: يا نَبيَّ اللهِ

إنَّ بها شَرابًا يُصنَعُ مِنَ الشَّعيرِ والبُرِّ يُسمَّى المِزْرَ والبِتْعَ، فما نَشرَبُ؟
قال: اشرَبوا ولا تَشرَبوا مُسكِرًا
أو قال: لا تَسكَروا.

الراوي : أبو بردة عن أبيه | المحدث : شعيب الأرناؤوط | المصدر : تخريج مشكل الآثار

الصفحة أو الرقم: 4973 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

قبل ذهاب معاذ و أبي موسى الأشعري إلى اليمن

المعروفة بالنبيذ كمشروب قبائلي

قال لهم الرسول: إشربا ولا تسكرا

 

 

C- من يا ترى يشجّع على الإجهاض

جمهور الفقهاء

يسمح بالإجهاض لمدّة أربعة أشهر

لأنهم يعتبرون الجنين

قطعة لحم بدون نفس (الروح كلمة خاطئة)

 

الحنفية يبيحون الإجهاض

لسبب و لغير سبب

 

خاتمة

الدين ينتعش في النظام العلماني

فيُصبح دينا صادقا

غير منافق

و غير مبنيِِّ على الإكراه

أحمد عصيد

 

كفانا من المغالطات المنطقية 

وتكلّم معي بالعقل 

الفيصل بين الحقيقة و السراب