آية مصيريّة تنفي وجود مهنة رجل الدين: مَا جَعَلَ اللَّهُ مِنْ بَحِيرَةٍ وَلَا سَائِبَةٍ وَلَا وَصِيلَةٍ وَلَا حَامٍ وَلَكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ==>ما جعل الله 1-أشخاصا يتوسّعون في الدّين و يضيفون فيه 2-و لم يهمل فيه شيئا 3-و لم يجعل صلة وصل بينه و بين الناس 4-ولم ينصّب أحدا لحماية الدّين و لكنّ المتكبّرين المنكرين يفترون الأكاذيب على الله وأكثرهم لايعقلون

يبكي أنس بن مالك لضياع ما عرف عن الإسلام

1-

 دَخَلْتُ علَى أنَسِ بنِ مالِكٍ بدِمَشْقَ

وهو يَبْكِي

فَقُلتُ: ما يُبْكِيكَ؟

فقالَ:

لا أعْرِفُ شيئًا ممَّا أدْرَكْتُ
إلَّا هذِه الصَّلاةَ
وهذِه الصَّلاةُ قدْ ضُيِّعَتْ
وقالَ بَكْرُ بنُ خَلَفٍ: حَدَّثَنا مُحَمَّدُ بنُ بَكْرٍ البُرْسانِيُّ، أخْبَرَنا عُثْمانُ بنُ أبِي رَوّادٍ نَحْوَهُ.

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 530 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

أنس بن مالك (من الصحابة الكبار)

الّذي مات في أواخر القرن الهجري

يعترف بأنّه لم يبقى أيّ شيء من الإسلام

الّذي عرفه في عهد نبيّنا 

إلاّ الصلاة و هذه الصلاة ضُيِّعت 

إعتراف صريح من البخاري بتزوير الإسلام

 

كلّ شيء تغيّر و تبدّل في الإسلام

حتّى الصلاة ضيّعها الناس 

 

2-

ما أعْرِفُ شيئًا ممَّا كانَ علَى عَهْدِ النبيِّ

قيلَ: الصَّلاةُ؟

قالَ: أليسَ ضَيَّعْتُمْ ما ضَيَّعْتُمْ فيها؟!

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 529 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

في عهد الوليد بن عبد الملك بن مروان عام 90 هجرية

إعتراف صريح بتزوير كلّ شيء

حتّى الصلاة ضيّع الناس ما فيها

 

 

3-
دَخَلَ عَلَيَّ أبو الدَّرْداءِ وهو مُغْضَبٌ
 فَقُلتُ: ما أغْضَبَكَ؟
فقالَ: واللَّهِ ما أعْرِفُ مِن أُمَّةِ مُحَمَّدٍ  شيئًا
إلَّا أنَّهُمْ يُصَلُّونَ جَمِيعًا.

الراوي : هجيمة بنت حيي أم الدرداء الصغرى | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 650 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

إعتراف صريح من البخاري

بالتزوير و التحريف الكبير

الّذي لحق بالإسلام

 

 

4-
لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ ناسٌ مِن أصْحابِي الحَوْضَ
حتَّى عَرَفْتُهُمُ
اخْتُلِجُوا دُونِي
فأقُولُ: أصْحابِي!
فيَقولُ: لا تَدْرِي ما أحْدَثُوا بَعْدَكَ.

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 6582 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

يأتي أصحاب النبيّ إلى حوضه في الجنّة

ثمّ يُبعدُهم الملائكة عنه

فينادي صحابته

فيقول له الملائكة إنّك لا تدري ما أحدثوا من بعدك

 

5-

 أنا فَرَطُكُمْ علَى الحَوْضِ، فمَن ورَدَهُ شَرِبَ منه، ومَن شَرِبَ منه لَمْ يَظْمَأْ بَعْدَهُ أبَدًا
لَيَرِدُ عَلَيَّ أقْوامٌ أعْرِفُهُمْ ويَعْرِفُونِي، ثُمَّ يُحالُ بَيْنِي وبيْنَهُمْ.
قالَ أبو حازِمٍ: فَسَمِعَنِي النُّعْمانُ بنُ أبِي عَيَّاشٍ وأنا أُحَدِّثُهُمْ هذا
فقالَ: هَكَذا سَمِعْتَ سَهْلًا؟
فَقُلتُ: نَعَمْ
قالَ: وأنا أشْهَدُ علَى أبِي سَعِيدٍ الخُدْرِيِّ
لَسَمِعْتُهُ يَزِيدُ فيه قالَ: إنَّهُمْ مِنِّي
فيُقالُ: إنَّكَ لا تَدْرِي ما بَدَّلُوا بَعْدَكَ
فأقُولُ: سُحْقًا سُحْقًا لِمَن بَدَّلَ بَعْدِي.

الراوي : سهل بن سعد الساعدي | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 7050 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

لا يتّهم النبيّ أشخاصا بعيدة 

بل أصحابه الّذين غيّروا بعده !!!!