آية مصيريّة تنفي وجود مهنة رجل الدين: مَا جَعَلَ اللَّهُ مِنْ بَحِيرَةٍ وَلَا سَائِبَةٍ وَلَا وَصِيلَةٍ وَلَا حَامٍ وَلَكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ==>ما جعل الله 1-أشخاصا يتوسّعون في الدّين و يضيفون فيه 2-و لم يهمل فيه شيئا 3-و لم يجعل صلة وصل بينه و بين الناس 4-ولم ينصّب أحدا لحماية الدّين و لكنّ المتكبّرين المنكرين يفترون الأكاذيب على الله وأكثرهم لايعقلون

القرآن غير محفوظ حسب الحديث

أحاديث مسيئة للقرآن

1- ضياع سورة بأكملها

2- آياتي الرّجم و الرّضاعة و سورة الأحزاب

a- مسلم 1691

b- الألباني

3- حديث إرضاع الكبير مسلم 1452

4- المعوّذتين

 

1- ضياع سورة بأكملها

مسلم 1050

 بَعَثَ أَبُو مُوسَى الأشْعَرِيُّ إلى قُرَّاءِ أَهْلِ البَصْرَةِ، فَدَخَلَ عليه ثَلَاثُ مِئَةِ رَجُلٍ قدْ قَرَؤُوا القُرْآنَ،
فَقالَ: أَنْتُمْ خِيَارُ أَهْلِ البَصْرَةِ وَقُرَّاؤُهُمْ، فَاتْلُوهُ، وَلَا يَطُولَنَّ عَلَيْكُمُ الأمَدُ فَتَقْسُوَ قُلُوبُكُمْ، كما قَسَتْ قُلُوبُ مَن كانَ قَبْلَكُمْ،
 
وإنَّا كُنَّا نَقْرَأُ سُورَةً، كُنَّا نُشَبِّهُهَا في الطُّولِ وَالشِّدَّةِ ببَرَاءَةَ، فَأُنْسِيتُهَا، غيرَ أَنِّي قدْ حَفِظْتُ منها
لو كانَ لاِبْنِ آدَمَ وَادِيَانِ مِن مَالٍ، لَابْتَغَى وَادِيًا ثَالِثًا، وَلَا يَمْلأُ جَوْفَ ابْنِ آدَمَ إلَّا التُّرَابُ،
 
وَكُنَّا نَقْرَأُ سُورَةً، كُنَّا نُشَبِّهُهَا بإحْدَى المُسَبِّحَاتِ، فَأُنْسِيتُهَا، غيرَ أَنِّي حَفِظْتُ منها
يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولونَ ما لا تَفْعَلُونَ،
فَتُكْتَبُ شَهَادَةً في أَعْنَاقِكُمْ، فَتُسْأَلُونَ عَنْهَا يَومَ القِيَامَةِ.

الراوي : أبو موسى الأشعري | المحدث : مسلم خلاصة حكم المحدث : صحيح

لا أفهم كيف قبل مسلم بحديث كهذا!!!!

 

 

2- آياتي الرّجم و الرّضاعة و سورة الأحزاب

a- مسلم 1691

قالَ عُمَرُ بنُ الخَطَّابِ وَهو جَالِسٌ علَى مِنْبَرِ رَسولِ اللهِ
إنَّ اللَّهَ قدْ بَعَثَ مُحَمَّدًا بالحَقِّ، وَأَنْزَلَ عليه الكِتَابَ
فَكانَ ممَّا أُنْزِلَ عليه آيَةُ الرَّجْمِ، قَرَأْنَاهَا وَوَعَيْنَاهَا وَعَقَلْنَاهَا
فَرَجَمَ رَسولُ اللهِوَرَجَمْنَا بَعْدَهُ،
فأخْشَى إنْ طَالَ بالنَّاسِ زَمَانٌ أَنْ يَقُولَ قَائِلٌ
ما نَجِدُ الرَّجْمَ في كِتَابِ اللهِ فَيَضِلُّوا بتَرْكِ فَرِيضَةٍ أَنْزَلَهَا اللَّهُ
وإنَّ الرَّجْمَ في كِتَابِ اللهِ حَقٌّ علَى مَن زَنَى
إذَا أَحْصَنَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ، إذَا قَامَتِ البَيِّنَةُ، أَوْ كانَ الحَبَلُ، أَوِ الاعْتِرَافُ.

الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

البخاري 6829 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

آية الرّجم من القرآن لكن الله لم يحافظ عليها 

و مع ذلك نسخت آية الجلد

حسب فقههم المدهش: كان فيما أُنزلَ مِنَ القرآنِ: (والشَّيْخُ وَالشَّيخةُ إذا زَنَيَا فارْجُموهما)

ثم نُسِختْ هذه الآيةُ ورُفِعتَ تِلاوتُها، ولكنْ بقي حكمُها معمولًا به

 

a- الألباني

عن زِرٍّ قال قال لي أُبَيُّ بنُ كعبٍ كائنٌ تقرأُ سورةَ الأحزابِ أو كائنٌ تعدُّها
قال قلتُ ثلاثًا وسبعينَ آيةً 
قال قطُّ لقد رأيتُها وإنَّها لتُعادلُ سورةَ البقرةِ ولقد قرأْنَا فيها الشَّيْخُ وَالشَّيْخَةُ . . . وزادَ نَكالًا مِنَ اللهِ وَاللهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

الراوي : أبي بن كعب | المحدث : الألباني | المصدر : السلسلة الصحيحة

الصفحة أو الرقم: 6/975 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح

سورة الأحزاب تعادل سورة البقرة حسب الألباني

 
 لقد نزلت آيةُ الرَّجمِ ، ورضاعةُ الْكبيرِ عشرًا
ولقد كانَ في صحيفةٍ تحتَ سريري
فلمَّا ماتَ رسولُ اللهِ  وتشاغلنا بموتِهِ ، دخلَ داجنٌ فأَكلَها.

الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح ابن ماجة

الصفحة أو الرقم: 1593 | خلاصة حكم المحدث : حسن

هذا الحديث يضيف آية رضاعة الكبير 

لكنّ الدّاجن أكلتها مع كامل الأسف

 

3- حديث إرضاع الكبير مسلم 1452

 كانَ فِيما أُنْزِلَ مِنَ القُرْآنِ: عَشْرُ رَضَعَاتٍ مَعْلُومَاتٍ يُحَرِّمْنَ، ثُمَّ نُسِخْنَ، بخَمْسٍ مَعْلُومَاتٍ

فَتُوُفِّيَ رَسولُ اللهِ ، وَهُنَّ فِيما يُقْرَأُ مِنَ القُرْآنِ.

الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : مسلم خلاصة حكم المحدث : صحيح

كانت 10 رضعات أيّ رجل من ثدي المرأة تحرّمها عليه

لكن قبل وفاة النبيّ أصبحن 5 رضعات  بقانون النسخ في القرآن

هذا يعني

- أنّ القرآن كانت فيه آيات و أزيلت بتدخّل بشري

- أنّ المرأة لا يجب أن تظهر شعرها لكن إذا أظهرت ثديها للرّضاعة فلا بأس من ذلك 

لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن للناس تقبّل أحاديث كهذه  !!!!!!!!

NO COMMENT

 

4- المعوّذتين

بخاري 4977

سَأَلْتُ أُبَيَّ بنَ كَعْبٍ، قُلتُ: يا أبَا المُنْذِرِ إنَّ أخَاكَ ابْنَ مَسْعُودٍ يقولُ كَذَا وكَذَا،

فَقالَ أُبَيٌّ: سَأَلْتُ رَسولَ اللَّهِ 

فَقالَ لِي: قيلَ لي فَقُلتُ

قالَ: فَنَحْنُ نَقُولُ كما قالَ رَسولُ اللَّهِ 

الراوي : أبي بن كعب | المحدث : البخاري, خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

حاولت أن أفهم و لم أستطع

يقولون أنّ الحديث عن المعوذتين ليستا من القرآن , العذر أقبح !!!! 

 

5- لا يَمْلَأُ عَيْنَ ابْنِ آدَمَ إلَّا التُّرابُ (عن الباحث سامح عسكر بتصرّف)

A- " مسند أحمد والطيالسي والدارمي والترمذي والجعد وابن راهويه"

القصة إن أبي بن كعب في كتب الأحاديث يروي عن رسول الله قوله

أن الله أنزل عليه سورة البينة وفيها

(‏إن الدين عند الله الحنيفية غير المشركة ولا اليهودية ولا النصرانية ومن يفعل خيرا فلن يكفره ..

ولو أن لابن ‏ ‏آدم ‏ ‏واديين من مال لسأل واديا ثالثا ولا يملأ جوف إبن ‏ ‏آدم ‏ ‏إلا التراب)..

 

B- البخاري 6437 - مسلم 1048

لَوْ أنَّ لِابْنِ آدَمَ مِثْلَ وادٍ مالًا لَأَحَبَّ أنَّ له إلَيْهِ مِثْلَهُ

ولا يَمْلَأُ عَيْنَ ابْنِ آدَمَ إلَّا التُّرابُ

ويَتُوبُ اللَّهُ علَى مَن تابَ

قالَ ابنُ عبَّاسٍ : فلا أدْرِي مِنَ القُرْآنِ هو أمْ لا؟

قالَ: وسَمِعْتُ ابْنَ الزُّبَيْرِ

يقولُ ذلكَ علَى المِنْبَرِ.

الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : البخاري

 خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

في صحيحي البخاري ومسلم شك ابن عباس أنها من القرآن

 

 

C- أبي موسى الأشعري في صحيح مسلم (1050)

قال لا لا لا لا لا...هذه قرآن كان في سورة مثل سورة براءة ولكن نسيتها

 

D- أنس بن مالك حسم الخلاف وقال هو حديث مرفوع

يعني أنّه ليس بقرآن

 

لو وضعت هذه الروايات أمام طفل

لقال أن السلف لم يكن عنده قرآن واحد متفق عليه

مما يعزز من تهمة "تحريف القرآن"

ولما يذكر ذلك أحد المستشرقين نتهمه بالكفر والمؤامرة على هدم الإسلام

وفي الحقيقة لو آمنا أن تلك الروايات مجرد تاريخ غير ملزِم ولا مقدس ولا مصدر تشريع

لسهل علينا الرد ولن تكون وقتها تهمة

بل تصويب لروايات تاريخية مشروع من الناحية العلمية