آية مصيريّة تنفي وجود مهنة رجل الدين: مَا جَعَلَ اللَّهُ مِنْ بَحِيرَةٍ وَلَا سَائِبَةٍ وَلَا وَصِيلَةٍ وَلَا حَامٍ وَلَكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ==>ما جعل الله 1-أشخاصا يتوسّعون في الدّين و يضيفون فيه 2-و لم يهمل فيه شيئا 3-و لم يجعل صلة وصل بينه و بين الناس 4-ولم ينصّب أحدا لحماية الدّين و لكنّ المتكبّرين المنكرين يفترون الأكاذيب على الله وأكثرهم لايعقلون

الكذب بإسم الدين حتى على الكلاب و الوزغة و الحمار إلخ

1- بخاري 5517

 رَأَيْتُ النبيَّ  يَأْكُلُ دَجَاجًا.

الراوي : أبو موسى الأشعري | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري 

خلاصة حكم المحدث : [صحيح] | التخريج : أخرجه البخاري (5517)، ومسلم (1649)

ما دخل أكل نبينا الكريم للدّجاج

بالدّين؟؟؟؟؟!!!!

 

 

2- بخاري 3303

 إِذَا سَمِعْتُمْ صِيَاحَ الدِّيَكَةِ

فَاسْأَلُوا اللَّهَ مِن فَضْلِهِ

فإنَّهَا رَأَتْ مَلَكًا

وإذَا سَمِعْتُمْ نَهِيقَ الحِمَارِ

فَتَعَوَّذُوا باللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ

فإنَّه رَأَى شيطَانًا.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 3303 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (3303)، ومسلم (2729)

1-

لماذا لا تصيح الديكة

كلما رات إنسانا

بما أنّ معه ملكين

2-

سنقوم بتجربة بسيطة 

نضع صورة أو كلبا في منزل الديك (العمون)

لإثبات صحة الحديثين

سنرب عصفورين بحجر واحد

 

إِذَا دَخَلَ رَمَضَانُ

فُتِّحَتْ أبْوَابُ الجَنَّةِ، وغُلِّقَتْ أبْوَابُ جَهَنَّمَ

وسُلْسِلَتِ الشَّيَاطِينُ. (شُدَّت بالسَّلاسلِ)

الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 3277 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (3277)، ومسلم (1079)

 

لماذا نسمع نهيق الحمير في شهر رمضان؟

العقل و المنطق

يُكذّبان أحد الحديثين 

 
3- بخاري 4002
 لا تَدْخُلُ المَلائِكَةُ بَيْتًا
 فيه كَلْبٌ ولا تَصاوِيرُ

الراوي : أبو طلحة الأنصاري زيد بن سهل | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 5949 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (5949)، ومسلم (2106)

اتساءل
هل يُطبّق هاذا الحديث على جميع الملائكة ؟
أم أن ملك الموت غير معني به ؟؟!

ملك الموت يدخل جميع الأماكن بدون إستثناء

 

4- مسلم 2104

وَاعَدَ رَسولَ اللهِ  جِبْرِيلُ  في سَاعَةٍ يَأْتِيهِ فِيهَا، فَجَاءَتْ تِلكَ السَّاعَةُ وَلَمْ يَأْتِهِ، وفي يَدِهِ عَصًا، فألْقَاهَا مِن يَدِهِ

وَقالَ: ما يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَا رُسُلُهُ،ثُمَّ التَفَتَ، فَإِذَا جِرْوُ كَلْبٍ تَحْتَ سَرِيرِهِ،

فَقالَ: يا عَائِشَةُ، مَتَى دَخَلَ هذا الكَلْبُ هَاهُنَا؟

فَقالَتْ: وَاللَّهِ، ما دَرَيْتُ،

فأمَرَ به فَأُخْرِجَ

فَجَاءَ جِبْرِيلُ،

فَقالَ رَسولُ اللهِ : وَاعَدْتَنِي فَجَلَسْتُ لكَ فَلَمْ تَأْتِ،

فَقالَ: مَنَعَنِي الكَلْبُ الذي كانَ في بَيْتِكَ

إنَّا لا نَدْخُلُ بَيْتًا فيه كَلْبٌ وَلَا صُورَةٌ.

الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : مسلم , خلاصة حكم المحدث : صحيح

من أراد أن لا يموت أثناء عملية جراحية

ما عليه إلاّ أن يضع كلبا صغيرا في نفس الغرفة

و النتيجة مضمونة ملك الموت لن يقترب منه !!!!!

 

5- مسلم 1570

 كانَ رَسولُ اللهِ يَأْمُرُ بقَتْلِ الكِلَابِ
فَنَنْبَعِثُ في المَدِينَةِ وَأَطْرَافِهَا
فلا نَدَعُ كَلْبًا إلَّا قَتَلْنَاهُ
حتَّى إنَّا لَنَقْتُلُ كَلْبَ المُرَيَّةِ مِن أَهْلِ البَادِيَةِ يَتْبَعُهَا.

الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم |

الصفحة أو الرقم : 1570 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

بالطّبع هذا شيء بعيد كلّ البعد

عن أخلاق نبيّنا الكريم

 

 

6- بخاري 174

كَانَتِ الكِلَابُ تَبُولُ، وتُقْبِلُ وتُدْبِرُ في المَسْجِدِ

في زَمَانِ رَسولِ اللَّهِ

فَلَمْ يَكونُوا يَرُشُّونَ شيئًا مِن ذلكَ.

الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 174 | خلاصة حكم المحدث : [معلق]

 

طَهُورُ إناءِ أحَدِكُمْ إذا ولَغَ فيه الكَلْبُ

أنْ يَغْسِلَهُ سَبْعَ مَرَّاتٍ أُولاهُنَّ بالتُّرابِ.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

الصفحة أو الرقم: 279 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

أَرْشَدَ النبيّ النَّاسَ في حديث مسلم إلى كيفيَّةِ تَطْهيرِ الأواني

إذا دنَّسها الكلبُ بلُعَابِه ولِسانِه

 

أبوال الكلاب شيء عادي جدّا

لكن لعابه نجس و لمسه ينقض الوضوء

 

 

7- مسلم 510

إذا قامَ أحَدُكُمْ يُصَلِّي، فإنَّه يَسْتُرُهُ إذا كانَ بيْنَ يَدَيْهِ مِثْلُ آخِرَةِ الرَّحْلِ، فإذا لَمْ يَكُنْ بيْنَ يَدَيْهِ مِثْلُ آخِرَةِ الرَّحْلِ،

فإنَّه يَقْطَعُ صَلاتَهُ

الحِمارُ والْمَرْأَةُ، والْكَلْبُ الأسْوَدُ.

قُلتُ: يا أبا ذَرٍّ، ما بالُ الكَلْبِ الأسْوَدِ مِنَ الكَلْبِ الأحْمَرِ مِنَ الكَلْبِ الأصْفَرِ؟

قالَ: يا ابْنَ أخِي، سَأَلْتُ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ كما سَأَلْتَنِي

فقالَ: الكَلْبُ الأسْوَدُ شيطانٌ.

الراوي : أبو ذر الغفاري | المحدث : مسلم خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

المرأة و الكلب و الحمار في نفس المستوى

بدون تعليق !!!! 

 

 

8- بخاري 5094

ذَكَرُوا الشُّؤْمَ عِنْدَ النبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فَقالَ النبيُّ

إنْ كانَ الشُّؤْمُ في شيءٍ فَفِي

الدَّارِ، والمَرْأَةِ، والفَرَسِ.

الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : البخاري خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

مسلم (2225) أيضا

المرأة و الفرس في نفس الرّتبة

 

9- بخاري 3359

أنَّ رَسولَ اللَّهِ  أَمَرَ بقَتْلِ الوَزَغِ

وقالَ: كانَ يَنْفُخُ علَى إبْرَاهِيمَ عليه السَّلَامُ.

الراوي : أم شريك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 3359 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

لنفترض أنّ بعض الوزغان في زمن ابراهيم نفخوا النار عليه

، فما ذنب وزغان بقية العالم؟

من المؤكّد أنّ الوزغان المساكين في البرازيل مثلا لم يسمعوا بابراهيم ولا بالنار

فما ذنبهم أن نقتلهم حيث ثقفناهم؟

ثمّ ما ذنب نسل الوزغان؟

كيف نأخذ الأبناء الوزغان بجريرة آبائهم الوزغان الذين نفخوا في النار؟

فتجد الوزغة تمشي مطمئنّة على الحائط تأكل ما تيسّر من الذباب والعناكب

فنهجم عليها ونقتلها وننال الحسنات من فوق ذلك

وهي لم تسمع في حياتها بشخص اسمه ابراهيم أصلا.

ثمّ كيف تستطيع الوزغان الاقتراب من النار

وهي من ذوات الدم البارد

فما أن تشعر بعض اللهيب حتى تفرّ هاربة

(هذه فاتت أبا هريرة راوي الحديث)

هل كانت لأبو هريرة مشكلة مع الوزغ في منزله ؟؟؟

هل ضاق بهم ذرعا ؟؟؟

فاختلق هذا الحديث ليحث الناس على قتلهم نكاية فيهم

ووضع مقاييس الحسنات حسب شدّة الضربة (حديث مسلم)

لا يمكن لي أن أصدّق حديثا كهذا عن نبيّنا ذو الأخلاق العظيمة

زيادة على أنّ النار في القرآن

لا تعني دائما النار ذات اللهب الحارق

في بعض الأحيان تعني الفتنة الكبرى 

حسب رأيي الشخصي

وقع نبينا إبراهيم في مكيدة و فتنة من فعل قبيلته

و أطفأها الله بعونه و فضله

(هذا كلّ ما في الأمر)

لا يجب أن ننسى بأن الله أرسل الرسل بالبينات و ليس بالمعجزات

 

 

10- مسلم 2240

مَن قَتَلَ وزَغَةً في أوَّلِ ضَرْبَةٍ فَلَهُ كَذا وكَذا حَسَنَةً

ومَن قَتَلَها في الضَّرْبَةِ الثَّانِيَةِ فَلَهُ كَذا وكَذا حَسَنَةً

لِدُونِ الأُولَى

وإنْ قَتَلَها في الضَّرْبَةِ الثَّالِثَةِ فَلَهُ كَذا وكَذا حَسَنَةً

لِدُونِ الثَّانِيَةِ.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

سبب الحثّ على قتل الوزغ

هو أنّه كان ينفخ النار على ابراهيم

 

11- بخاري 3849

عَنْ عَمْرِو بنِ مَيْمُونٍ
قَالَ: رَأَيْتُ في الجَاهِلِيَّةِ قِرْدَةً اجْتَمع عَلَيْهَا قِرَدَةٌ،
قدْ زَنَتْ، فَرَجَمُوهَا، فَرَجَمْتُهَا معهُمْ.

الراوي : حصين بن عبدالرحمن السلمي | المحدث : البخاري, خلاصة حكم المحدث : صحيح

الشريعة ليست ملزمة للحيوانات

أليست السنة كما تزعمون هي كل قول او فعل او تقريرصادرعن الرسول

فهل هذا الحديث في البخاري قاله أو فعله او اقره الرسول ؟

ماذا سأستفيد من هكذا روايات مضرّة بالإسلام و تُخرج من دين الله أفواجا؟

 

12- بخاري 3320

إذَا وقَعَ الذُّبَابُ في شَرَابِ أحَدِكُمْ

فَلْيَغْمِسْهُ ثُمَّ لِيَنْزِعْهُ

فإنَّ في إحْدَى جَنَاحَيْهِ دَاءً والأُخْرَى شِفَاءً.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 3320 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

لا داعي لطلب العلم

فكتاب البخاري يتكلّف بكلّ شيء

صراحة لا أفهم ما دخل الدّين في الموضوع

 

13- بخاري 691

أَما يَخْشَى أحَدُكُمْ -أوْ: لا يَخْشَى أحَدُكُمْ-

إذَا رَفَعَ رَأْسَهُ قَبْلَ الإمَامِ

أنْ يَجْعَلَ اللَّهُ رَأْسَهُ رَأْسَ حِمَارٍ؟!

أوْ يَجْعَلَ اللَّهُ صُورَتَهُ صُورَةَ حِمَارٍ.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 691 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (691)، ومسلم (427) باختلاف يسير عنده.

حديث غني عن كل تعليق

 

14- بخاري 2324

بيْنَما رَجُلٌ رَاكِبٌ علَى بَقَرَةٍ التَفَتَتْ إِلَيْهِ

فَقالَتْ: لَمْ أُخْلَقْ لِهذا

خُلِقْتُ لِلْحِرَاثَةِ

قالَ: آمَنْتُ به أنا وَأَبُو بَكْرٍ، وَعُمَرُ

وَأَخَذَ الذِّئْبُ شَاةً فَتَبِعَهَا الرَّاعِي

فَقالَ له الذِّئْبُ

مَن لَهَا يَومَ السَّبُعِ، يَومَ لا رَاعِيَ لَهَا غيرِي

قالَ: آمَنْتُ به أَنَا وَأَبُو بَكْرٍ، وَعُمَرُ

قالَ أَبُو سَلَمَةَ: وَما هُما يَومَئذٍ في القَوْمِ.

الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 2324 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

التخريج : أخرجه البخاري (2324)، ومسلم (2388)

البخاري يخبرنا بأنّ

(الذّئب و البقرة يتكلّمان)

أقتل عقلك أو ألحد يا إنسان

لكن لا تطلبوا منا أن نغيّر حرفا واحدا من مصدر رزقنا