آية مصيريّة تنفي وجود مهنة رجل الدين: مَا جَعَلَ اللَّهُ مِنْ بَحِيرَةٍ وَلَا سَائِبَةٍ وَلَا وَصِيلَةٍ وَلَا حَامٍ وَلَكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ==>ما جعل الله 1-أشخاصا يتوسّعون في الدّين و يضيفون فيه 2-و لم يهمل فيه شيئا 3-و لم يجعل صلة وصل بينه و بين الناس 4-ولم ينصّب أحدا لحماية الدّين و لكنّ المتكبّرين المنكرين يفترون الأكاذيب على الله وأكثرهم لايعقلون

جواب 1008

ردا على إستنكار بنكيران

بخصوص إزالة الصفة الإجرامية

للعلاقات الرضائية

التي يطالب بها وزير العدل (2023)


 

فيديو بن كيران حول العلاقات الرضائية

 

مقدمة

الإجبار على الفضيلة

لا يخلق سوى شعبا من المنافقين !!!!!!

 

الإدّعاء بأنّ القانون

هو الذي يحمي من إنتشار الفساد

إعتراف صريح

بالفشل في تربية الأولاد

و عدم الثقة بزوجة العمر 

فيصل بنفضيل

لولا قانون تجريم العلاقات الرضائية

المُنْقذ

لكانت كلّ نسائنا فاسدات عاهرات

بصيغة أخرى

بدون هذا القانون

لن يستطيع الرجل منع إبنته و زوجته

من الدخول في علاقة جنسية

بصيغة أخرى

القانون هو الذي يحميه من خيانة زوجته

و دخول إبنته في علاقة جنسية

فيصل بنفضيل

فاقد الثقة بنفسه

كلّ شخص متشبّث

بقانون تجريم العلاقات الرضائية

فيصل بنفضيل

 

1- يظن المسلم أن الله يحميه، ويظن الإسلامي أنه هو الذي يحمي الله.

2- يراقب المسلم إيمانه، ويراقب الإسلامي إيمان جاره.

3- يستفتي المسلم قلبه، ويستفتي الإسلامي حزبه.

4- يأمل المسلم دخول الجنة، ويأمل الإسلامي دخول غيره إلى النار.

5- حين يكره المسلم شيئا فإنه لا يفعله، وحين يكره الإسلامي شيئا فإنه يمنع الآخرين عن فعله.

سعيد نشيد

 

مغالطات إبن كيران

1- العلاقات الرضائية فساد سيصيب الجميع و ستغرق الدولة

هذه تسمى سياسة التخويف و الترهيب

لا علاقة لغرَق المجتمع بالعلاقات الرضائية

 

لماذا لم تغرق المجتمعات (الكافرة)

التي لا تحرّم العلاقات الرضائية

إنها مجتمعات متقدّمة بسنين ضوئية و ليست متخلّفة 

كالدول الإسلامية

 

ألا تعلم أنّ سكّان الدّول الإسكندنافية اللادينيون في أغلبيتهم

من أكثر الناس أخلاقا و سعادة

 

هل منع القانون الجنائي و المدونة و الوازع الديني

و المكانة الإعتبارية للقياديين في حركة الإصلاح و التوحيد

من ممارسة العلاقة الرضائية (الخيانة الزوجية) على شاطئ البحر

 

هذا نفاق ما بعده نفاق

أنت تقول للناس 

إفعلوا ما أقول

و لا تنظروا إلى ما أفعل

أنت تريد قطيعا و لا تريد رعايا متنوّرين

 

 

لماذا لا تتحدّثون عن الأشخاص

الذين يمتنعون عن العلاقات الرضائية حتى الزواج

في الدول (الكافرة)

لأنكم تعلمون أنها مسألة حرّية إختيار

و علاقة الإنسان بخالقه

 

 

من كان يخاف على الدّين من الضياع و يتدخّل بقوّة ؟؟؟؟

وَقَالَ فِرْعَوْنُ

ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ

إِنِّي أَخَافُ

أَنْ يُبَدِّلَ دِينَكُمْ

أَوْ أَنْ يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ

(سورة : 40 - سورة غافر, اية : 26)

 

فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا

اقْتُلُوهُ أَوْ حَرِّقُوهُ

فَأَنْجَاهُ اللَّهُ مِنَ النَّارِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ

(سورة : 29 - سورة العنكبوت, اية : 24)

حورب النبيّ إبراهيم الّذي يستخدم عقله

من طرف قومه الّذين يتبعون آباءهم

 

 

2- أضاف قائلا: لا يتدخّل أحد إذا إرتكب شخص مصيبة و هو مستور

لكن بفضل القانون الجديد سيقع الفساد  علانية

أولا

لماذا ذكرت الرجل وحده 

لماذا لم تقل إذا إرتكب الرجل و المرأة سويّا المصيبة!!!؟؟؟؟؟

عقلك يرفض الإعتراف بالواقع

العلاقات الرضائية تخصُ المرأة و الرجل يا سيدي 

و ليس الرجل وحده 

أم أنك لا تنزعج من فساد الذّكر

و تنزعج فقط من فساد المرأة

 

مجتمع منافق ذلك المجتمع

الذي يصف الذكر الذي دخل في علاقة رضائية بالرّجل الفحل

و المرأة التي دخلت في علاقة رضائية بالعاهرة

 

أولا

هذا إعتراف واضح بوجود العلاقات الرضائية

لأنك قلت بأنها تقع خفية

 

تتصرف كالنعامة التي تخبئ رأسها تحت الرّمل 

العلاقات الرضائية منتشرة

و ترفض الإعتراف بأن القانون

قد فشل في تحقيق هدفه

 

ثانيا

لا يوجد فساد يقع علانية أمام الجميع

إلا في عقلك

فلا داعي لتهييج المشاعر

و التهديد بالتدليس و الكذب

 

ثالثا

لا تنسى سي بنكيران 

بأن رعايا المملكة المغربية

مكونون من مسلمين و يهود و نصارى و لا دينيين و ملحدين و و و و و 

 

بأي حقّ تفرض رؤيتك الدينية على باقي الفئات؟؟؟؟؟

القانون يحمي الأشخاص وليس الأفكار..

فما تظنه أنت فسادا

لا يعتبر فسادا عند الآخرين

 

الهدف من الدّين أسي بنكيران

هو أن تسيطر على نفسك

و ليس على الآخرين

 

 

الشعوب المتقدّمة تهتم بحقوق الإنسان 

الشّعوب المتخلّفة تهتمّ بحقوق الرّحمان

 

و في آخر المطاف

الله هو الذي سيحكم بيننا

و ليس حضرتك الذي يحكم

إلا إذا كانت عندك وكالة إلاهية

تمنحك هذا الحق فأصبحت شريكا معه 

في الحكم على الناس

 

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ

فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ

(سورة : 22 - سورة الحج, اية : 56)

 

 

قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ

أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ

فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ

(سورة : 39 - سورة الزمر, اية : 46)

الله هو الوحيد الّذي يحكم 

فيما إختلف عباده

 

 

وَآتَيْنَاهُمْ بَيِّنَاتٍ مِنَ الْأَمْرِ

فَمَا اخْتَلَفُوا إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ

إِنَّ رَبَّكَ يَقْضِي بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ

فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ

(سورة : 45 - سورة الجاثية, اية : 17)

 

 

قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ

وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا

وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى

ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ مَرْجِعُكُمْ

فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ

(سورة : 6 - سورة الأنعام, اية : 164)

 

الحكم في المسائل الدينية

لله في نهاية الإختبار

و ليس للدولة إبان الإختبار.

 

بينما الحكم في المسائل الخلافية

للدولة

و يكون بقوانين متوافقة مع الفطرة السليمة 

يعني بالحق و العدل و القسط

تماما كما أمرنا الله أن نفعل في القضاء

لكي لا نكون كافرين و لا ظالمين و لا فاسقين

(علمانية الرسول)

 

 

وظيفة الحكومة ليست إدخال الناس للجنّة

بل توفير الجنّة في الأرض

تُعِينهم على دخول جنّة السماء

بتأمين

العلم و الصّحّة و العدل و العمل و الحرّيّة و الكرامة

و يبقى دخول الجنّة

رهينا بإيمانهم و عملهم الصالح

 

الخطاب القرآني واضح وضوح الشمس

كلّ شخص مسؤول عن نفسه لا عن غيره

1- وَكُلَّ إِنْسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ

2- وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا

3- وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى

4- لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى

5- كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ - كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ

6- نَفْسًا ==>  لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ

7- مَنْ كَفَرَ فَعَلَيْهِ كُفْرُهُ - وَمَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِأَنْفُسِهِمْ يَمْهَدُونَ

8- مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ - وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا

9- فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ - وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا

10- إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ - وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا

11- مَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ - وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا

12- وَمَنْ يَكْسِبْ إِثْمًا فَإِنَّمَا يَكْسِبُهُ عَلَى نَفْسِهِ

13- وَمَنْ شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ - وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ

14- وَمَنْ تَزَكَّى فَإِنَّمَا يَتَزَكَّى لِنَفْسِهِ

15-  فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ

16- وَمَنْ جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ

17- وَمَنْ يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَنْ نَفْسِهِ

إنها مسألة تربية و أخلاق و حرّية شخصية

تخص  الإنسان بخالقه و لا تخصّ المخلوق في شيء

الإكراه و المنع بقوة القانون

يخلق مجتمعا منافقا مكبوتا

 

3- بالقانون المقبل سترى بأم عينك إبنك أو إبنتك يمارسون الفساد

و لا تستطيع التدخّل

هذا يعني أن في القانون الحالي 

يتدخّل الآباء لإدخال أبنائهم إلى السجن

(هل هذا معقول - هذا إستخفاف بالعقول و إستهبال)

لماذا تركّز في خطابك على الأبناء

و تجاهلت المتقدّمين في العمر

هذا يسمى التلاعب بالمشاعر من أجل تهييجها

و العواقب قد تكون كارثية

سياسة التخويف و الترهيب

و سياسة التأطير

إما رفض القانون أو أنّ أبنائنا سيمارسون الفساد

لا يا سي بنكيران

هناك إحتمال آخر

يُرفع التجريم عن العلاقات الرضائية

فتنقص هذه العلاقات

لأن المنع يولّد الكبت (و الكلّ يعلم عواقب الكبت)

و الحرية تدفع لإستخدام العقل.

العقل و القرآن هما الفيصل

 

فَأَعْرِضْ

عَنْ مَنْ تَوَلَّى عَنْ ذِكْرِنَا

وَلَمْ يُرِدْ إِلَّا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (29)

ذَلِكَ مَبْلَغُهُمْ مِنَ الْعِلْمِ

إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ

وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اهْتَدَى (30) 

(سورة : 53 - سورة النجم, اية : 29 - 30)

الإعراض عن من تولى عن ذكرنا

و ليس العنف و الإكراه

الذي يؤدي إلى نتائج عكسية

 

أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا

فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ

وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ

فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ

إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ

(سورة : 35 - سورة فاطر, اية : 8)  

 

وَأَنْذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ

لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ

لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (51)

وَلَا تَطْرُدِ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ

مَا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِمْ مِنْ شَيْءٍ

وَ مَا مِنْ حِسَابِكَ عَلَيْهِمْ مِنْ شَيْءٍ

فَتَطْرُدَهُمْ فَتَكُونَ مِنَ الظَّالِمِينَ (52)

(سورة : 6 - سورة الأنعام, اية : 51 - 52)

دور الدولة هو التوعية

فالحساب فردي و كلّ شخص مسؤول عن إختياراته

 

 

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا

عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ

لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ

إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

(سورة : 5 - سورة المائدة, اية : 105)

إذا كنت تظن نفسك مهديا

فعليك نفسك

الله هو الذي ينبؤنا بما كنا نفعل 

و ليس حضرتك

 

 

وَاخْفِضْ جَنَاحَكَ لِمَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (215)

فَإِنْ عَصَوْكَ

فَقُلْ إِنِّي بَرِيءٌ مِمَّا تَعْمَلُونَ (216)

(سورة : 26 - سورة الشعراء, اية : 215 - 216)

لقد تبرّأ النبيّ الحبيب من أعمال الناس المخالفة للمواعظ الإلاهية

و لم يتدخّل في حياتهم الخاصّة

 

 

أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ

 أَفَأَنْتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا

(سورة : 25 - سورة الفرقان, اية : 43)

 

 

فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ (21)

لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُصَيْطِرٍ (22) 

(سورة : 88 - سورة الغاشية, اية : 21 - 22)

 

 

لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ!!!!!!!

 أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ

فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ

(سورة : 3 - سورة آل عمران, اية : 128)

 

 

وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى

فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ

(سورة : 6 - سورة الأنعام, اية : 35)

 

 

يجب علينا ان نتحمّل مسؤولياتنا بشجاعة

و نعترف بأنّ المسؤولية تقع على عاتق الوالدين و ليس الدّولة

إذا وقعت علاقات رضائية

فالمسؤولية تعود للآباء و ليس الدولة

التربية مسؤولية الآباء  

و لا يليق و لا يصحّ تحميلها للدولة

يجب أن نتحمل مسؤولية أخطائنا بدل 

إلقائها على الآخرين

نحن شعب لا يعترف بأخطائه

و يلقي المسؤولية على الآخر !!!

 

الآخر هو السبب

مسكّن فعال ضدّ الفشل

 

 

4- بكندا أجبرت الشرطة أبَََا

على قبول لقاء إبنته بصديقها

هنا يُطرح التساؤل التالي

هل أجبرت الشرطة الأب على قبول الفساد بين إبنته و صديقها 

أم على قبول اللقاء فقط ؟؟؟

الطريقة التي تتحدّث بها

توحي بأنّ الشرطة الكندية حثث إبنته على ممارسة الفساد.

هل سيحبس هذا الشخص إبنته

إلى ما لا نهاية في المنزل!!!!!!!

 

كيف ستتزوج المرأة

إذا لم تلتق بزوجها مرات عديدة قبل الزواج؟؟؟؟

 

هل لقاء المرأة بالرجل

يعني بالضرورة ممارسة الفساد؟؟؟؟؟

 

 

نحن نرى الغرب بعيوننا الّتي لا ترى سوى الأفخاد العارية

لأننا بين الأفخاد نركّز عيوننا

و يكون العيب في عيوننا

لا في الأفخاد

سيد القمني

 

 

توظيف قصص بحال مول الحلقة

من أجل تهييج المشاعر

مغالطة رجل القشّ

و هي مغالطة منطقية بئيسة 

هدفها تجييش الناس 

 

5- أين هي الرجولة و الشهامة و الغيرة!!!!!!!

أنت إعترفت بفمك بأنّ الفساد في مجتمعاتنا

موجود بالرغم من وجود قانون لتجريمه

هذا إعتراف صريح لك بأنّ

المغاربة ليسوا رجال و لا يملكون شهامة و لا غيرة

الغريب في الأمر أنّ الحضور ضحكوا بالرغم من سبّه المباشر لهم

لتعلموا مدى خطورة التأثير الديني على عقول الناس

 

إنها مغالطة منطقية بئيسة 

هدفها تهييج المشاعر

 

 

6- رفض شخص دخول كلب للمنزل لأنّ الملائكة تخرج منه

فأجبرته الشرطة على الإختيار بين قبول الكلب أو الخروج من المنزل

ملاحظة صغيرة

إذا أراد شخص البقاء على قيد الحياة

ما عليه إلا أن يربي كلبا في منزله

ليمنع ملاك الموت من قبض روحه

 

 

أولا

ما العلاقة بين الكلب

و مدونة الأسرة

لماذا الإستخفاف بعقول الناس لهذه الدّرجة

ثانيا

إنّها رسالة مشفّرة تقول فيها

إذا لم تنتفضوا ضدّ المدونة 

سيأتي يوم يتحكم بكم الكلاب

و ستطأطئون الرأس كما طأطأ ذلك المغربي الرأس

أمام كلبِِِِِ وَجَبَت له تصفيقات حارة 

 

هذا يسمى

تهييج المشاعر

و التلاعب بالعقل الباطن للناس 

بأمثلة بئيسة و لئيمة

بقصد الزعزعة

 

7- لا يحقّ للزوج أو الزوجة التدخّل إذا وقعت خيانة زوجية (l'adultere)

هناك من يأتي من الخارج ليطالب بالحق في الخيانة الزوجية

الدول الكافرة تتدخّل 

بتفعيل الطلاق إذا طلبه أحد الزوجين

و هذا يعني أنّك تكذب على الناس من أجل تجييشهم

 

8- حيلة التأطير من جديد (الحيلة المفضلة لابن كيران)

إما وقوع القتل بسبب الخيانة الزوجية

كما في الدول الكافرة أو عدم تغيير مدونة الأسرة

من قرّر قتل شريكه بعد إكتشافه للخيانة الزوجية

فلن يمنعه سجن ذلك الشريك من ذلك

و لن يمنعه أي قانون

 

عقله الباطن قارن بين المرأة بالحشرات

feminicide et insecticide

 

9- تتدخّل الدولة بالقانون الحالي

ليبقى مشكل الخيانة محدودا و مفهوما

ألا تظن أن الطلاق الذي يضمن

 حقوق المتضرر بالخيانة

هو أحسن حلّ بالنسبة للزوجين

بدل تحطيم الأطفال نفسيا

بإدخال الأب أو الأمّ إلى السجن

دون أن ننسى فقدان العمل و المدخول المادي المترتب عنه

 

إنها مصيبة

تغلغل التشريعات الدينية البشرية عنوة و قوة 

و لو خالفت العقل و المنطق

و لو أثرت على الأطفال 

 

10- بنكيران متجها لمتابعيه

أنتم خايفين و ما فاهمينش

أنتم ما فاهمينش ==> يعني أن إبن كيران على حقّ

و أنتم لا تفهمون شيئا

و تقوا بي في ما قلته لكم و إتبعون صما و عميانا

 

أنتم خايفين ==> هذا حثّ على الإنتفاضة لإثبات عدم الخوف

 

 

خاتمة

لماذا لم ترفع  في عهدك من عقوبة الإغتصاب 

لأقصى الدرجات

نظرا لخطورة الجريمة

 

لماذا لم تمنع زواج القاصرات أو البيدوفيليا المقننة؟؟؟

و كتب تراثكم تخبركم بأنّ نبينا الحبيب تزوج عائشة عن سن 18

بالدليل و البرهان

في تناقض صارخ مع إدعاءات البخاري

 

بأي منطق تندّدون بميوعة الدول الكافرة

و هي التي تدافع على براءة الأطفال من الإغتصاب

 و من الهمجية الذكورية التي لا تعترف بالمشاعر و الحبّ

و لا تدين إلا للشهوات المكبوتة


 

أم أنّه توظيف للدين حسب الحاجة و الظروف

إنه إستغلال واضح للدين في السياسة

و رهن مستقبل البلاد

في سبيل الإمتيازات و المناصب و الميزانيات

 

جواب لكل شخص يطالب بمنع إلغاء قانون تجريم العلاقات الرضائية

تريد أن تقول بأنّه لولا قانون تجريم العلاقات الرضائية 
المُنْقد 
لكانت كلّ نسائنا فاسدات عاهرات

بصيغة أخرى

بدون هذا القانون
لن تستطيع منع إبنتك و زوجتك
من الدخول في علاقة جنسية

بصيغة أخرى

القانون هو الذي يحميك من خيانة زوجتك
و دخول إبنتك في علاقة جنسية

يا أخي
لست مسؤولا إدا كنت شخصا فاقدا الثقة بنفسه